Loading...

اطلاق سيارة تويوتا جي ار 86 رسميا بالمنطقة

قامت المركزية – وكلاء تويوتا في الاردن بتنظيم حفل اطلاق الجيل الثاني من سيارة جي تي ٨٦ تحت اسم جي ار ٨٦ في منطقة الشرق الأوسط بشكل مميز وضمن حضور مميز من محبي السيارات والصحفيين والإعلاميين في المنطقة.

السيارة الرياضية المميزة من تويوتا, تميزت بأنها مصممة خصيصاً للحصول على اعلى درجات متعة القيادة.
تطورات واضحة بالسيارة من جميع النواحي، حيث ان تصميم السيارة يتميز بانسيابية أعلى من الجيل الاول ويحاكي لغة تصميم تويوتا الخاصة بالسيارات الرياضية.

مبدأ السيارة متعة القيادة

بالحديث عن الاداء قام قسم غازوو ريسينغ الرياضي من تويوتا بتحديثات مهمة للسيارة أهمها تكبير سعة محرك البوكسر الى ٢,٤ لتر ليولد ٢٢٨ حصان و ٢٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران, كما ان التحديثات طالت المحور الخلفي الذي تم تطويره لإيصال أعلى عزم ممكن للعجلات واعطاء شعور أعلى بالقوة.

هوية 86 الحقيقية

خلال تجربتنا للسيارة عالطرق المتعرجة وحلبة منجا ” شكرا المركزية – وكلاء تويوتا في الاردن على التجربة المبكرة للسيارة ” تناقشنا مطولا بالهندسة الممتازة في توزيع وزن السيارة المميز وطريقة نقل العزم للعجلات الخلفية, استجابة لسيارة مركزة بشكل كبيرة وهو ليس بالأمر الغريب على تويوتا جي ار ٨٦ لأن أساس صناعة السيارة منذ البداية هو متعة القيادة وتمثيل حقيقي لتطور السيارة عبر الأجيال مع الحفاظ على هويتها.

المزيد من تويوتا 

بالحديث مع المدير التنفيذي لفريق غازوو ريسينغ للسباقات السيد اكيو تاكاياما أكد أن تويوتا وغازوو ريسينغ لن تستغني عن إيصال متعة القيادة لمحبي السيارات الرياضية الحقيقين وان هناك خطط مستقبلية لتطوير سيارات جي ار بشكل أعلى.
سنوافيكم بتفاصيل أكثر عن السيارة قريباً وعن احداث يوم كامل امضيناه مع سيارات تويوتا جي ار المميزة.
avatar
مؤسس تارماك ميديا, وبتعرفوه لما يحكي نهاركم سعيد ويعطيكم العافية, محب للسيارات وحول الهواية الى وظيفة بدوام كامل, عاشق لصناعة السيارات بشكل عام من شرق الارض الى غربها
No comments yet! You be the first to comment.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading...