Loading...

انفينيتي QX60 تصل الى صالة عرض انفينيتي الأردن.

  • gallery

  • gallery

  • gallery

  • gallery

 السيارة العائلية التي اثبتت قوتها في منطقة الشرق الأوسط بالجيل السابق، تصميم جديد بالكامل، تكنولوجيا جديدة للتوافق مع المنافسة في فئة السيارات العائلية ذات الثلاث صفوف. وتمتاز انفينيتي QX60 بسهولة الوصول للمقاعد الخلفية من خلال مقاعد الصف الثاني القابلة للطي والانزلاق.

ولم تستغني السيارة عن المواصفات المميزة منها النظام الصوتي من شركة بوز الذي يتكون من ١٧ مكبر للصوت، نظام انفينيتي لمساعدة القيادة الذي يعمل على توفير اعلى دراجات الراحة والامان للسائق والعائلة في السيارة حيث تحتوي على نظلم الفرملة التلقائية الخلفية، والتنبيه من الاصطدام من جهة الأمام والتنبؤ بالاصطدام الأمامي وفرامل الطوارئ الأمامية ورصد المشاة. كما زوّدت السيارة بإضاءة أمامية متكيفة ومصابيح إضاءة أمامية تلقائية الضبط لتوفير مستويات كافية ومناسبة من الإنارة أثناء القيادة. كما تتيح مرآة الرؤية الخلفية الذكية للسائق مُشاهدة الطريق بدون أي عوائق خاصة عند وجود ركاب أو أمتعة في القسم الخلفي. 

وستتوفر تجارب القيادة لسيارة QX60 اعتباراً من الشهر القادم، للمزيد من المعلومات عن الأسعار والمواصفات التفصيلية للسيارة وتوافر المزايا ومعلومات الحجز يرجى زيارة معرض إنفينيتي الواقع في وادي صقرة أو الإتصال على الرقم التالي: 0798600006 ، ويرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.infiniti-jordan.com  ومتابعة صفحاتنا على المواقع التواصل الاجتماعي: @infinitijordan.

avatar
مؤسس تارماك ميديا, وبتعرفوه لما يحكي نهاركم سعيد ويعطيكم العافية, محب للسيارات وحول الهواية الى وظيفة بدوام كامل, عاشق لصناعة السيارات بشكل عام من شرق الارض الى غربها
No comments yet! You be the first to comment.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading...